Images

معجزة تربة قبر ابن تيمية تشفي الامراض

تربة قبر ابن تيمية تشفي الامراض جاء في كتاب الرد الوافر على من زعم بان من سمى ابن تيمة شيخ الاسلام كافر صحفحة 129-130 في الحادثة التي حصلت مع البطائحي المزي  وراوها لابن حجي  قال كنت شابا وكانت لي, بنت حصل لها رمد وكان لنا اعتقاد في ابن تيمية وكان صاحب والدي ويأتي الينا ويزور والدي فقلت في نفسي لآخذن من تراب قبر ابن تيمية فلأكحلها به فانه طال رمدها ولم يفد فيها الكحل فجئت الى القبر فوجدت بغداديا قد جمع من التراب صررا فقلت ما تصنع بهذا قال أخذته لوجع الرمد أكحل به أولادا لي فقلت وهل ينفع ذلك فقال نعم وذكر أنه جربه فازددت يقينا فيما كنت قصدته فأخذت منه فكحلتها وهي نائمة فبرأت قال وحكيت ذلك لابن قاضي الجبل يعني الامام شرف الدين أبا العباس أحمد ابن الحسن بن عبد الله بن شيخ الاسلام أبي عمر المقدسي قال وكان يأتي الينا فأعجبه ذلك وكان يسألني ذلك بحضرة الناس فأحكيه ويعجبه ذلك ,
وتعليق المحقق لا قيمة له لان مؤلف الكتاب من انصار ابن تيمية ويريد اظهار فضلة وهو يقول بنفسه وحكيت ذلك للامام شرف الدين المقدسي وهو ايضا شيخ للاسلام باعتقاد السلفية 


0 التعليقات: